أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

شهد عالم الألعاب الإلكترونية تطوراً مذهلاً على مدار العقود الماضية، حيث أصبحت الألعاب الإلكترونية صناعة هائلة تحظى بشعبية واسعة على مستوى العالم.

وفي هذا الموضوع، سنلقي نظرة على بعض من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تركت أثراً كبيراً في عالم الألعاب،

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم:

1- سلسلة The Legend of Zelda:

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

تعتبر سلسلة The Legend of Zelda من أبرز ألعاب المغامرات والأكشن في عالم الألعاب، وصدر الجزء الأول منها في عام 1986، وحققت شهرة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية، وذلك بفضل عوالمها المفتوحة وقصصها الملحمية والألغاز المعقدة، كما تعد اللعبة جزء أساسياً من تاريخ الألعاب الإلكترونية، ولا تزال تستمر حتى يومنا هذا بإصدار أجزاء جديدة ومبتكرة.

2- Pubg

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

PUBG هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تصميمها ونشرها بواسطة PUBG Studios ، التابعة لـ Krafton. PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب الواقعية على الإنترنت وواحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، في اللعبة، ينزل ما مجموعه مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين بينما يتفادون التعرض للقتل.

PUBG: Battlegrounds هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One ، وهي أيضًا خامس لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق. باعت الشركة أكثر من 75 مليون نسخة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب بنهاية عام 2023.

3- سلسلة Call of Duty:

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

إذا كنت من محبي ألعاب الحرب والأكشن، فلا بد وأنك قد سمعت عن سلسلة Call of Duty، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2003، حيث تعتبر هذه السلسلة واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الأكشن تحقيقاً للإيرادات في تاريخ الألعاب الإلكترونية، وتقدم تجارب مذهلة في مجال القتال والتعاون والتنافس الجماعي عبر شبكة الإنترنت.

4- Fortnite

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

Fortnite هي لعبة البقاء على قيد الحياة في وضع الحماية التعاوني والتي كانت موجودة منذ عام 2011. إنها إلى حد بعيد لعبة Battle Royale الأكثر شعبية على الإطلاق وشهدت أكثر من 200 مليون عملية تنزيل منذ إصدارها في عام 2017.

تجري اللعبة على جزيرة حيث يتعين عليك محاربة لاعبين آخرين أثناء البحث عن أسلحة وبناء هياكل لحماية نفسك من العاصفة التي تحتدم من حولك مع مرور الوقت، إنه مجاني أيضًا للعب ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى ملابس وعواطف إضافية، فيمكنك الدفع مقابلها باستخدام نقود V-Bucks التي يمكن شراؤها بأموال حقيقية أو ربحها من خلال إكمال المهام اليومية.

5- Counter-Strike; Global Offensive

أكثر 5 ألعاب يمارسها المستخدمون أونلاين فى العالم

CS: GO هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ولعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في هذه اللعبة، عليك مواجهة اللاعبين الآخرين من أجل الفوز بالمباراة.

ستجد هذه اللعبة ممتعة للغاية لأنها لعبة إطلاق نار تكتيكية، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تكون ذكيًا وصبورًا وسريعًا أثناء لعب هذه اللعبة، واللعبة عبارة عن لعبة فيديو FPS (First Person Shooter) حيث يمكنك اختيار سلاحك المفضل من بين العديد من الأسلحة الأخرى أثناء القتال مع خصومك في ساحة معركة عبر الإنترنت أو خريطة وضع قائمة على الهدف.

يمكنكم الان معرفة كل ماهو متعلق بالهواتف الذكية والالعاب من خلال موقعنا ،كما يمكنكم متابعتنا عبر فيسبوك,انستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى