بعد الإعلان الرسمي: إليكم أهم ما يميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الفائق الثوري

بعد الإعلان الرسمي: إليكم أهم ما يميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الفائق الثوري

بعد الإعلان الرسمي: إليكم أهم ما يميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الفائق الثوري

بعد الإعلان الرسمي: إليكم أهم ما يميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الفائق الثوري
بعد الإعلان الرسمي: إليكم أهم ما يميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الفائق الثوري

من حيث التصميم الجمالي ، يمتلك جالاكسي إس 24 أولترا تصميما مشابها لسابقه إس 23 أولترا فون ، لكن الإطار الجديد مصنوع من سبائك التيتانيوم بدلا من الألومنيوم ، مما يحسن الصلابة ومقاومة الخدش دون زيادة الوزن. بفضل هذا التحسن ، أصبح جالاكسي إس 24 أولترا أخف وزنا وأرق (0.3 مم) وأقصر (1.1 مم) ، مما أدى إلى تحسين تجربة المستخدم الفريدة بإطار رفيع. كما يتميز الهاتف بزجاج غوريلا جديد يزيد من صلابة الأمام والخلف بمقدار 4 مرات ويقلل الانعكاسات بنسبة 75٪.

مواصفات الشاشة ، تظهر شاشة هاتف جالاكسي اس 24 الترا تحسنا كبيرا حيث تم تسويتها بالكامل لإرضاء رغبة عشاق واقي الشاشة الزجاجي.تأتي الشاشة بحجم 1 بوصة كيو إتش دي + أموليدكس ديناميكي مع معدلات تحديث متغيرة تتراوح من 120 هرتز إلى 6.8 هرتز ، كما تم تحسين إضاءة الشاشة بشكل كبير مع لوحة شبكية ساطعة بحلول عام 2600 ، مما يعزز تجربة المشاهدة وتعزيز التفاعل.

من حيث الأداء ، يعتمد جالاكسي إس 24 أولترا على رقائق معالج أنف العجل 8 جي 3 في جميع الأسواق ، ويضمن برايم كور أداء سريعا وفعالا ، كما تم تمديد المشتت الحراري في الهاتف لتحسين التبريد والأداء الحراري في جميع الظروف. يأتي الهاتف أيضا ببطارية قوية بقوة 45 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي واللاسلكي لتسهيل الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن السلكي بقوة 5000 وات ، مما يضمن استمرارية الاستخدام على المدى الطويل. كما يأتي مع 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع خيارات لـ 512 جيجابايت أو 1 جيجابايت أو 12 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات ، فإن الترا إس 24 سوف يعمل بنظام أندرويد 6.1 مع يو آي 14 وسيحصل على 7 سنوات من دعم البرمجيات.
بالحديث عن الذكاء الاصطناعي ، فإن جالاكسي إس 24 أولترا هو مبتكر في مجال الذكاء الاصطناعي لأنه يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة ، ويستفيد المحرك المرئي المحترف والمحركات المخصصة لمزود خدمة الإنترنت بشكل كامل من قوة تقليل الضوضاء والذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة تصوير متقدمة. يتيح لك التشغيل البطيء الفوري أيضا إنشاء إطارات إضافية لعرض لحظة التصوير بسلاسة ، ولكن تم تحسين التصوير الليلي باستخدام تقنية التثبيت البصري لتحسين أداء التصوير الليلي.
ميزات نظام الكاميرا الجديد ، تتميز كاميرا جالاكسي إس 24 أولترا الجديدة بدعم الذكاء الاصطناعي وفقا لسامسونج ، تتيح لك كاميرا 5 إكس الجديدة التقاط لقطات بجودة 10 أضعاف مقارنة بالإصدارات السابقة من الكاميرا.
فالذكاء الاصطناعي يشكل جزءً أساسيًا من نظام الكاميرا المتطور في هاتف Galaxy S24 Ultra، حيث يتميز الهاتف بكاميرا تليفوتوغرافية جديدة بدقة مستشعر 50 ميجابكسل وتكبير بنسبة 5x – 115mm  ومزودة بتقنية التثبيت البصري وعدسة بفتحة f/3.4 ، كما يتألف المستشعر من وحدة بحجم 1/2.52 بوصة، ويُعد تحسينًا ملحوظًا عن المستشعر البالغ 10 ميجابكسل وبحجم 1/3.52 بوصة الذي كان يدعم الكاميرا في هاتف Galaxy S23 Ultra بتكبير 10x.
بالنسبة لبقية الكاميرات ، تم تصميمه ليشمل كاميرات 200 ميجابكسل بفتحة و/23 وزوايا مشاهدة 1.7 مم ، وكاميرات 2.2 ميجابكسل بتقنية ضبط تلقائي للصورة ، وزوايا قصيرة 2.4 مم بفتحة و/12 وزوايا قصيرة 69 مم بفتحة و/10. من بين الميزات الإضافية ، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة مائلة و 2.2 / 26 مم.
بفضل هذا التكوين المتقدم للكاميرا ، يتيح جالاكسي إس 24 أولترا تجربة تصوير احترافية بجودة ممتازة وتعدد استخدامات وأداء ممتاز في جميع الظروف والمواقف التي تلبي احتياجات المستخدمين.
أما بالنسبة للإضافات والميزات المبتكرة للهاتف ، فإن جالاكسي إس 24 ألترا يضيف لمسة مبتكرة إلى تجربة الاستخدام اليومي مع ميزات مثل سيركل للبحث ، مما يسمح بالتفاعل مع الإيماءات المطورة بالتعاون مع جوجل لتسهيل search.At وفي الوقت نفسه ، فإنه يتميز أيضا تحسينات على تطبيقات مثل الروبوت السيارات ، والتي تقدم اقتراحات لتلخيص الرسائل الواردة والرد instantly.It يحتوي أيضا على مساعدات مثل مساعدة الملاحظات ، والتي تساعدك على تلخيص الملاحظات وتبسيط العمليات بتنسيقات محددة مسبقا ، وميزات مساعدة النسخ التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لنسخ التسجيلات وتلخيصها وترجمتها وتحويل الصوت إلى نص.
من ناحية أخرى ، فإن وظيفة الترجمة الحية هي وظيفة ذكاء اصطناعي مبتكرة ومتقدمة ، مع وظيفة ترجمة مباشرة أو مترجم فوري ومساعد دردشة ، ستكون الترجمة بين اللغات تجربة فعالة وفورية.تتوفر أيضا الترجمة الصوتية والنصية ، وهي تدعم هذه الميزات عند الإطلاق بـ 13 لغة ، مما يساعد على تعزيز التواصل وتقديم تجربة مستخدم شاملة.
أما بالنسبة للتوافر والسعر ، تقدم سامسونج حاليا هاتف جالاكسي اس 24 الترا بغض النظر عن مدى اختلاف التيتانيوم الرمادي ، التيتانيوم الأسود ، التيتانيوم البنفسجي أيضا ترقية التخزين المجانية للطلب المسبق والسعر يعادل إصدار 1300 جيجابايت/1250 جيجابايت من إصدار 12 جيجابايت/256 جيجابايت. يبدأ بسعر 12 دولارا وأصبح خيارا متميزا في عالم الهواتف الذكية الفاخرة. مع 7 سنوات من دعم البرمجيات وأحدث التقنيات ، يعد جالاكسي إس 24 أولترا خيارا مستقرا ومبتكرا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تجربة هاتف متطورة وفريدة من نوعها.
في نهاية المطاف ، فإن هذه الميزات البارزة التي تقدمها علامة سامسونج التجارية تجعل من جالاكسي إس 24 أولترا هاتفا متطورا يتفوق في توفير تجربة مستخدم فريدة ومبتكرة ، بل إنه يتجاوز فكرة كونه هاتفا يلبي احتياجات المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى